ازمة في صرف المرتبات من ماكينات ال ATM | مش هتصدق ايه اللى حصل

صرف المرتبات من ماكينات ال ATM 


لقد قلت انى ساعة يلف بالعربية حتى أجد ماكينة صراف آلي فارغة حتى أعرف كيف أسحبها ولا أجدها.نزلت آسفًا جدًا لأنني وقفت في قائمة الانتظار. الشيء المهم أنني وقفت,لقد لاحظت الرجل العجوز .


بعد فترة ، التقيت به وقال ، "سأدعك ، لكنك تحجز المكان حتى أتمكن من الوقوف وأخشى الجلوس ، لذا فقد حان دوري."قلت له تفضل ودورك محفوظ .


جلس الرجل على الرصيف بجواري ، ورأينا العرق يغرق ، ورفع يديه إلى السماء ، وقال: يا رب ، وحياة نبيك الحبيب ، لا أستطيع حقًا أن أشعر بالتعب اليوم, خذ يدي ولكن إلى الغد ربي ونبي.كان الرجل يتوسل لربنا ، لا تتعب ، لفت انتباهي ... اقترب منه وسألته: "هل أنت بخير؟"


ازمة في صرف المرتبات من ماكينات ال ATM  | مش هتصدق ايه اللى حصل


قال كلمة هزتني بشكل خطير "الحمد لله في حشد من البركات". بالقول أنه من الواضح أنك متعب ، حسناً ، يجب عليك الذهاب إلى أقرب طبيب .


لقد وجدت الرجل والدموع في عينيه بينما كان يقول أنني لا أستطيع أن أتعب يا أستاذ. هذا ترف لا أفعله,توفيت زوجتي منذ 8 سنوات ، ولدي 4 أطفال ، أكبرهم في الكلية ، وأحتاج إلى مصاريف كليته.


ولكن أمي الآن مريضة أيضًا بمرض الموت وراعيها هو أطفالي,أنا موظف حكومي ، راتبي 2700 جنيه ، وأعمل بعد الظهر كعامل توصيل مطعم مقابل ألفي جنيه ، وكل هذا غير متعلق بالمنزل والأبناء والدروس ومصاريف علاج والدتي ....


صاحب المنزل مدين لي ، إيجار متأخر ، وآخرها يعاد جدولته ، لأن لدي نصف ماله ، بعد خداع مني ومن الجيران ، حتى لا أترك فراشي وأمي المريضة وأمي الأطفال في الشارع.


وقفت أمام كلام الرجل لا أعرف ماذا أقول للرجل جميع أقواله: "الحمد لله في جمهور البركات".والآن أنا منزعج ومختنق مليون مرة المهم أنه بعد أن أنفق المال أخذته إلى المستشفى بعد خداعات مني وأصررت على أن أنتظره وسلمته إلى منزله بالعربية , حتى أتفاجأ بمفاجأة أكبر. ..


مستلقية على فراش موتها وكل كلامها الحمد لله على نعمته والحمد لله على نطاق واسع على فضله .نظرت حولي لأرى مدى اتساع نعمة الله ، شاكرة إياه على ذلك. لقد وجدت منزلًا كان في الطابق الأرضي ، وجدرانه مليئة بالوقت والشراب ، وكان كل شيء رطبًا.


الازمة الحقيقية


المراتب عبارة عن سريرين وخزانة ملابس وأريكتين. بلدي وحش .,كان لا يزال ينظر حوله فوجد الباب يقرع وكانت كلماته حقيقية. أراد صاحب المنزل ماله وبداخله صرخ ونذر وهدد بطرده ...


المهم بعد تدخل مني ورفض قوي من هذا الرجل المحترم الذي علمني درس حياتي كان يرفض تمامًا دفع مبلغ الإيجار دفعت المبلغ لصاحب المنزل ولديهم إيجار لمدة عام مقدمًا ، وأخذت منه إيصالات الإيجار وأودعته ....


فضل الرجل البكاء كالأطفال قائلاً: "أتيت مني؟ ... طوال الليل ، أنا مترنح وأعمل ، أدعو الله أن يحميني ولا أنكشف أمام الجيران في الشارع".فقلت له "عطل الله لك 4 صرافات وازدحمت 6 ماكينات أخرى ليرسلني إليك".


لقد بعتك لي أيضًا ، حتى تعلمني أن أتصرف مع ربنا ، حتى أتألم.,اللهم الحمد كما ينبغي لعظمة وجهك وعظمة قوتك.منك لله ياللي كنت السبب في فقر كتير من الناس موظفين وغير موظفين من ضعف المرتبات وغلو الاسعار ..مفيش حاجة خالص رخيصة للفقير علشان يعرف يعيش زي زمان ,محدش بيحمد ربنا كتير غير الفقير. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم